الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي يكشف موقف 5 لاعبين من المشاركة ضد أتلتيكو مدريد في كأس إسبانيا

الأربعاء 25/يناير/2023 - 04:13 م
كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن موقف خمسة لاعبين من خوض مباراة الديريي أمام أتلتيكو مدريد، غداً الخميس الموافق 26 من يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2022/2023.

 

أنشيلوتي يكشف موقف 5 لاعبين من المشاركة ضد أتلتيكو مدريد في كأس إسبانيا

 

 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" أريد أن أوضح أن ديفيد ألابا فقط هو من سيكون قادرًا على اللعب ضد أتلتيكو مدريد، وهو ليس مثل تشواميني أو هازارد، لقد خاضوا تدريبات جزئية في مران الفريق".

 

وأضاف: "كارفاخال وفاسكيز لم يشاركوا في المباراة القادم ، من المهم الأن أننا نستعيد لاعبينا بشكل تدريجي".

 

وظهر في تدريبات النادي الملكي اليوم الأربعاء، أتلتيكو مدريد وديفيد ألابا ووهازارد وتشواميني، وقد غاب عن مباريات ريال مدريد الماضية كلاً من دافيد ألابا وإيدين هازارد ولوكا فاسكيز وداني كارفخال وأوريلين تشواميني بسبب الإصابة

 

وفاز فريق ريال مدريد على حساب نظيره أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

وأحرز هدف ريال مدريد الأول كريم بنزيما في الدقيقة (24)، وتوني كروس في الدقيقتين 24 و90 على التوالي، وبهذه النتيجة تواجد ريال مدريد في المركز الثاني ووصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 38 هدفاً وتلقي 16.