السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يكشف حقيقة منع قمصان أتلتيكو مدريد من دخول "سانتياجو بيرنابيو"

الأربعاء 25/يناير/2023 - 02:18 م
فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا نفى فيه ما تم تداوله بشأن منع الجماهير من دخول ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بقميص المنافس، موضحًا من خلاله عدد التذاكر التي منحها النادي لـ أتلتيكو مدريد.

 

ويلتقي ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد، يوم الخميس القادم الموافق 26 من يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2022/2023.

 

وقال نادي ريال مدريد في بيانه أنه في ضوء المعلومات التي ظهرت على الصفحة الأولى لصحيفة ماركا، والتي تدعي أن ريال مدريد يمنع المشجعين الذين يرتدون ملابس الفريق من دخول ملعبنا، يود ريال مدريد أن يعبر عما يلي:

1.  هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق، لم يرفض ريال مدريد أبدا دخول ملعب سانتياغو برنابيو للمشجعين الذين يرتدون قمصان الفريق، وكان هذا هو الحال دائما، كما شهدنا في كل مباراة تعقد في ملعبنا، وسيستمر هذا الحال.

2.  فيما يتعلق بعدد التذاكر التي أتاحها ريال مدريد لأتلتيكو مدريد للمباراة المقبلة، يود نادينا أن يوضح أن عدد التذاكر المتاحة لأتلتيكو مدريد هو نفس العدد الذي يتلقاه ريال مدريد عند زيارة ملعب متروبوليتانو، وفقا للاتفاق الذي توصل إليه الناديان في إطار العلاقة الممتازة التي تربط بيننا.

3.  ويود ريال مدريد أيضا أن يسجل أن بيع ونقل التذاكر في سانتياغو برنابيو كان دائما وفي جميع الأوقات وفقا للوائح المعمول بها في مختلف المسابقات.

يأمل ريال مدريد ويتوقع أن يكون السباق القادم احتفالاً بكرة القدم وأنه لا ينبغي لأي شخص أو أي شخص تلطيخه بمعلومات خاطئة تمامًا.

 

وفاز فريق ريال مدريد على حساب نظيره أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

وأحرز هدف ريال مدريد الأول كريم بنزيما في الدقيقة (24)، وتوني كروس في الدقيقتين 24 و90 على التوالي، وبهذه النتيجة تواجد ريال مدريد في المركز الثاني ووصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 38 هدفاً وتلقي 16.