الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

غداً.. لجنة تحكيم برنامج "شارك تانك" ضيوف منى الشاذلي

الأربعاء 25/يناير/2023 - 12:36 م
مصر تايمز

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، لجنة تحكيم برنامج "شارك تانك - Shark Tank"، خلال حلقة غد الخميس، على قناة cbc، للحديث عن تفاصيل وكواليس البرنامج الذي يقدم فرصا جديدة للمستثمرين الشباب.

 

غداً.. لجنة تحكيم برنامج "شارك تانك" ضيوف منى الشاذلي

 

تحل ضيفة خلال اللقاء هيلدا لوقا سيدة الأعمال في مجال الأزياء والتسويق، ومحمد منصور رجل الأعمال في مجالات الطاقة والإسكان والمطاعم، وعبدالله سلام رجل الأعمال في مجال الإسكان، ومحمد فاروق عبد المنعم رجل الأعمال في مجال تصميمات وصناعة الأثاث، وأيمن عباس رجل أعمال في مجال الاستثمار المالي.

 

ويتحدث الـ Sharks، عن كيفية اقتناعهم بوجودهم داخل البرنامج رغم ضيق الوقت، وموقفهم من فكرة الظهور التليفزيوني لأنه يسبب شهرة غير محببة أحيانا لرجال الأعمال.

 

ويتم الكشف عن أبرز المواقف في الكواليس، لا سيما وأن من قوانين البرنامج عدم معرفة المستثمر الذي يقدم مشروعه، ويكون من الصعب أخذ قرار بالاستثمار في شركة غير معروف نشاطها مسبقا، لكن أحيانا تكون الفكرة جيدة لدرجة رفع قيمة تمويلها عن المطلوب أصلا، إيمانا من اللجنة بجودتها.

 

وتتحدث اللجنة عن أصعب ما فى البرنامج، ألا وهو اتخاذ قرار الاستثمار فى أقل من 4 دقائق، بالإضافة إلى عامل الصدق في عرض المعلومات والنتائج. كما يتحدثون عن المشاريع التي أعجبوا بها على مدار الحلقات، بل واعتبارها الأفضل حتى الآن، خاصة أن المتقدمين يمتلكون مشروعات استثمارية مهمة ومُبهرة.

 

وشهدت فقرة لاحقة من برنامج "معكم منى الشاذلي"، ألعابا وتحديات بين لجنة تحكيم برنامج "شارك تانك - Shark Tank".