الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زوجة فيريرا تهاجم مرتضى منصور: "متعطش للسلطة.. ويريد أن يكون مدربا"

الأربعاء 25/يناير/2023 - 10:21 ص
جوسفالدو فيريرا وزوجته
جوسفالدو فيريرا وزوجته

هاجمت زوجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، بعد أن وجه الشكر له وأعلن رسمياً إقالته من منصبه.

 

زوجة فيريرا تهاجم مرتضى منصور: "متعطش للسلطة.. ويريد أن يكون مدربا"

 

ونشرت زوجة فيريرا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "فيريرا طرد من قبل شخص متعطش للسلطة والبطولة، شكرا لكل مصر وجماهير ‏الزمالك، ستظلون في القلب، يريد أن يكون مدربا مهما يكن، ولكن لا يمكن أن يكون رئيسا".
 


وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن قراره  المؤجل بخصوص الجهاز الفني  للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وقرر مجلس الإدارة توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا  المدير الفني ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية.

 

وفي نفس الوقت قرر المجلس استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة عن قطاع كرة القدم في النادي، مع استمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.


 

وقرر المجلس تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين وتعيين محمود فايز محللا للأداء ، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.


 

وقرر المجلس استمرار هذا الجهاز الفني لنهاية الموسم وطالبت الإدارة بضرورة استمرار الدعم الجماهيري للفريق والجهاز الفني الجديد.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وغزل المحلة أمس الثلاثاء بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأفتتح جبريال أوريك لاعب غزل المحلة تسجيل أهداف اللقاء مبكرًا في الدقيقة الرابعة من عمر أحداث الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من أحمد النادري.

 

ويعزز زعيم الفلاحين نتيجة الفريق ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 19، عن طريق أحمد النادري ليهز شباك عواد حارس مرمى الزمالك.

 

وفي الدقيقة 62 منح حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك، لينجح أحمد سيد زيزو في تسجيل أول أهداف الزمالك، ويقلص الفارق أمام زعيم الفلاحين.


الجدير بالذكر أن الزمالك يتواجد بالمركز الخامس برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر ثلاثة مباريات من أصل 15 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد غزل المحلة في المركز السابع برصيد 25 نقطة.