الخميس 26 يناير 2023 الموافق 04 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يتوعد لاعبي الزمالك: "أي واحد فاكر نفسه موظف في النادي هيتحاسب"

الأربعاء 25/يناير/2023 - 09:49 ص
مصر تايمز

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، بتوقيع عقوبات صارمة على ممن وصفهم بـ"المتخاذلين" خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد خسارة الزمالك أمام غزل المحلة بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

مرتضى منصور يتوعد لاعبي الزمالك: "أي واحد فاكر نفسه موظف في النادي هيتحاسب"

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "رسالتي للاعبين، من يرغب في الرحيل يحضر عرضا وسنوافق على رحيله فوراً، أي لاعب سوف يسهر أو يتأخر عن المران سيتم معاقبته بعقوبات مالية كبيرة، وأخطرت أمير مرتضى المشرف العام بتطبيق اللائحة".

 

وأضاف مرتضى منصور، "أي لاعب مش عايز يكمل في الزمالك يجيب عرض وهيمشي فورًا مهما كان اسمه، أي لاعب هيفتكر نفسه أنه موظف في النادي هيتم حسابه حساب عسير، أنت بتاخد ملايين من أجل إسعاد الملايين، ومن (يعكنن) على الملايين ويزعلهم سنخصم منه الملايين".

 

وتابع مرتضى منصور، "رسالتي للاعبين كنتم تشتكون أنكم لا تلعبون في مراكزكم، وأسامة نبيه يتفهم ذلك، ولا يوجد لاعب لن يُشارك في مركزه ولن يجلس لاعب حتى يصدأ مثل عبدالله جمعة ومحمد صبحي، ومحمد عواد من أفضل حراس مصر ولكن حين يرى أن صبحي ممكن أن يُشارك في أي وقت سيجعلني أفكر 100 مرة".

 

وتابع: "أي لاعب سيسهر أو يستهتر أو تدور حوله الشائعات أعطيت تعليمات لأمير مرتضى وإسماعيل يوسف أن يتعاملوا معه، واللاعب الذي لا يعجبه الانضباط يأتي لي بعرض، تقنية الفار لا تتعطل إلا في مباريات الزمالك، هناك مؤامرة ألا يحصل على الدوري هذا الموسم، وأقول للاعبين والجماهيرألا يستسلموا لهذه المقولة الزمالك ما زال أمامه دور كامل". 

 

وعن أزمة المدرب البرتغالي، أشار: "فيريرا مدرب محترم جدا لكن هناك شيئا غير طبيعي هذا ليس فيريرا الذي كان يغير سير أي مباراة هناك شيء غير طبيعي، وعندما أستفسر من إسماعيل يوسف وأمير مرتضى وطبيب الفريق عنه يقولون إنه يعاند في نفسه ولا يسمع لأي أحد".

 

واصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "فيريرا مدير فني كبير، لكن هناك شئ عجيب لا أعلمه، فهو يبدأ التشكيل في بعض الأوقات بشكل خاطئ ثم يقوم بتصحيح طريقة اللعب،  فيريرا تحول من بعد وفاة نجل زوجته، وبدأ يعاند نفسه على حساب الفريق، وافتعل أزمة مع أسامة نبيه اثناء تواجده بالجهاز المعاون كمدرب عام، وهو ما دفع نبيه للتقدم بالاستقالة 4 مرات".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: "مجلس الزمالك اتخذ قراراً برحيل فيريرا بعدما اختار 9 من أعضاء المجلس إقالته، مقابل عضو واحد فقط طلب استمرار البرتغالي في قيادة الفريق، اجتماع مجلس الإدارة أول أمس، كان يتضمن تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه، وهو مدرب كبير وسبق وتواجد بمنتخب مصر، المجلس كان يقارن بين محمد صبري وأحمد عبد المقصود مدرب البنك الأهلي، وتركنا الأمر لأسامة نبيه، اللي اختار أحمد عبد المقصود، بالتالي هناك تنسيق وسوف يتم تواجده بالجهاز المعاون، على أن يتواجد محمد صبري بقطاع الناشئين لقيادة فريق 2003".