السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إنطلاق بطولة كأس الألعاب الرياضية لمراكز الشباب بالوادي الجديد

الأربعاء 25/يناير/2023 - 12:11 ص
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

انطلقت بطولة كأس الألعاب الرياضية لمراكز الشباب على مستوى قطاع شباب الخارجة، قطاع شباب باريس، بالوادي الجديد، في خماسي كرة القدم، وتنس الطاوله، والمدرج ضمن خطة نشاط شهر يناير 2023، وحتى 31 يناير.

 

وأكد بهاء شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، في بيان له اليوم الثلاثاء مشارك المرحلة السنية للشباب من 18 حتى 25 سنه ببطولة كأس الالعاب الرياضية، بعدد 10 فرق لقطاع شباب الخارجة،وعدد 8 فرق لقطاع شباب باريس في خماسي كرة القدم.


وبالنسبة للعبة تنس الطاولة يشارك عدد 6 لاعبين لقطاع الخارجة ،وعدد  5 لاعبين باريس، علي ملاعب "الزهور- عارف- عدن- باريس" وسيتم مواجهة أوائل قطاع الخارجة مع اوائل قطاع باريس.

وذكر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد أن تلك البطولات تكشف المواهب في كرة القدم  وتنس الطاوله، كما أكد علي تكرار  تلك البطولات والمشروعات لتنمية وتطوير المجتمع الرياضي.

 

والجدير بالذكر، أن في الختام سيتم تكريم الفائزين في خماسي القدم للمراكز الأربعة الأول من خماسي كرة القدم، والمركز الأول والثاني في تنس الطاوله، بجوائز عينية قيمة مقدمة من مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد.