الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد عبد الفتاح: أهدي جائزة رجل المباراة لعائلتي وجمهور الأهلي

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 10:34 م
خالد عبدالفتاح
خالد عبدالفتاح

أعرب خالد عبدالفتاح مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بحصولة علي جائزة رجل مباراة اليوم أمام البنك الأهلى، وحقق فريق الأهلي الفوز على نظيره البنك الأهلي، بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على "استاد القاهرة الدولي" ضمن الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

وقال خالدعبدالفتاح :"الحمد لله والفضل لله ، أود أن أهدي جائزة رجل المباراة لوالدي وولدتي واخواتي، وجمهور النادي الأهلي ، وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم والجاي احسن".

 

وأضاف :"انا مستعد للعب في اي مركز المدير الفني شايفوا داخل النادي الاهلي، واحنا نجتهد وكل الي نقدر نعملوا بنعموا".

 

وتابع :" اود أن اشكر جماهير النادي الأهلي علي الدعم الذي يعتبر عامل أساسي لجعل اللاعب في القمة وان شاء الله نقدر نحقق اكبر عدد بطولات مع النادي الأهلي".

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد نبيل كوكا - رامي ربيعة – محمود متولى – خالد عبد الفتاح

خط الوسط: أليو ديانج -  حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر

الهجوم: محمد شريف

 

بينما جاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود الجزار - إسحاق يعقوبو - أسامة إبراهيم - عاصم صلاح.

خط الوسط: محمد فتحي - محمود سيد - محمد هلال - محمود قاعود.

خط الهجوم: ناصر منسي - أسامة فيصل

 

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

 

وتعد مباراة الأهلى ضد البنك الأهلى هى المواجهة الرسمية الأخيرة للمارد الأحمر قبل السفر إلى المغرب لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى يستهلها الفريق الأحمر بمواجهة أوكلاند سيتى النيوزيلندى فى الدور التمهيدى لمونديال الأندية.

 

وعلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، عن مباراة اليوم أمام البنك الأهلي والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف بلا رد في المباراة التي جمعتهما علي أرضية استاد القاهرة الدولي ضمن والجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا نتوقع صعوبة المبارة بعد المجهود المبذول في مباراة الزمالك، وفرق آخر الجدول تكون المواجهات أمامها في غاية الصعوبه"

 

وتابع: "خلقنا العديد من الفرص واستطاعنا تسجيل هدف الفوز ، وانا سعيد بتسجيل هدف محمد شريف للمرة الثانية على التوالي والرجوع لمستواه التهديفي".

 

وواصل، أن عدم مشاركة كهربا لانه شارك مباراتين من فترة توقف كبيره ولا يمكنني الضغط علية ومشاركته في ثلاث مباريات على التوالي لان ممكن تحدث اصابة للاعب بسبب الضغط عليه".