الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جمال عبدالحميد: حارس المحلة الأفضل في المباراة

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 08:10 م
جمال عبدالحميد
جمال عبدالحميد

علق جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على هزيمة الأبيض أمام غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "لا يوحد شيء أقوله بعد الأداء الذي قدمه الفريق أمام غزل المحلة، غير قدر الله وماشاء فعل، والإدارة جددت لفيريرا وقمنا بدعمه لأن قدوم أي شخص آخر في هذا التوقيت سيتم ذبحه ونحن فعلنا ما علينا ولا أعلم ماذا أقول الآن".


وأكمل: "الأمر أصبح صعبًا جدًا على جماهير الزمالك، عبدالله السيد نيمار مر بالكرة 50 مرة ولكن الكرة لا تريد الدخول للمرمى، واليوم وجدنا أفضل لاعب في المباراة هو حارس مرمى غزل المحلة".


وتابع: "هذا يدل على أن الزمالك ضاغط على فريق المحلة والكرة لا تريد دخول المرمى، الزمالك بطل الدوري واللاعبون قيمتهم تساوي الملايين ولا يصح أن يكون الحارس هو نجم المباراة".

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وغزل المحلة بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الجدير بالذكر أن الزمالك يتواجد بالمركز الخامس برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر ثلاثة مباريات من أصل 15 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد غزل المحلة في المركز السابع برصيد 25 نقطة.