الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 04:31 م
برشلونة
برشلونة

أعلن تشافي هرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، عن قائمة فريقه التي سيخوض بها مباراته أمام ريال سوسيداد غدًا الأربعاء الموافق 25 من  يناير، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "سبوتفاي كامب نو"، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2022/2023.

 

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا


وشهدت قائمة برشلونة عودة الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس بعد غيابهما عن المباراة الماضية ضد خيتافي للإيقاف.

 

جاءت قائمة برشلونة كالأتي: حراسة المرمى: تير شتيجن، إيناكي بينا، أرناو تينياس، خط الدفاع: كوندي، إريك جارسيا، جوردي ألبا، بالدي، ماركوس ألونسو، بيليرين، أراخو، كريستنسن، خط الوسط: بوسكيتس، بيدري، دي يونج، جافي، فرانك كيسي، روبيرتو، بابلو توري، خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، رافينيا، ليفاندوفسكي، فيران توريس، فاتي.

 

وحقق برشلونة ، الفوز على نظيره خيتافى، بهدف دون رد، فى المواجهة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي ، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، وأحرز بيدرى هدف التقدم لصالح برشلونة ضد خيتافى بالدقيقة (35) من زمن المباراة.

 

ويتربع فريق برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى ريال مدريد الوصيف برصيد 41 نقطة.