الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عفاف مصطفى عن كواليس تصوير "سره الباتع": "ممنوع المكياج"

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 02:06 م
عفاف مصطفي
عفاف مصطفي

شاركت الفنانة عفاف مصطفي، كواليس شخصيتها من مسلسل "سر السلطان" وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “ فيسبوك ” .

 

عفاف مصطفى عن كواليس تصوير "سره الباتع": "ممنوع المكياج"

 

كتبت عفاف مصطفي قائلة: "استأذنت المخرج خالد يوسف قبل نزول الصورة دي من مسلسل "سره الباتع" قبل عرضه.. أول لما قولت له استاذ خالد هنزل صورة بعد اذنك قالي طلباتك كترت يا عفاف.. كان لازم استأذنه اصلها مش فوضي وإلا كان العقاب هيكون شديد ليا من الاستاذ ومن الانتاج".

 

وتابعت:" وعلي فكرة الصورة طبيعية لان ممنوع منعا باتا المكياج واللي تحط مكياج تتعاقب وتغسل وشها في اللوكيشن قدام الكاست كله المكون من المئات وقدام الكاميرا”.

 

وأضافت عفاف مصطفي:" تاني حاجة انا مش بنزل صور شغلي الا لما استأذن الاول.. بصراحة سعدت بشغلي مع العملاق المبدع خالد يوسف واسرة العمل الرائعة من أكبر منصب لاصغر واحد ربنا يديمها عليا نعمة الناس اللي بتحبني وتدعمني دون طلب مني.. الحمد لله دائما دائما”.

 

 

المسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس تحمل اسم "سره الباتع" نفسه وتلعب فيها دور سعاد شقيقة أحمد وفيق وهي تظهر في نصف الأحداث الذى يدور بعد عام 2011 وتتكتم ألفت تفاصيل دورها بناءا على تعليمات المخرج والشركة المنتجة.

 

المسلسل بطولة أحمد فهمي واحمد السعدني وحسين فهمي وخالد الصاوى وحنان مطاوع وريم مصطفى وشمس الكويتية واحمد وفيق وعدد كبير من النجوم والنجمات وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم.