الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام البنك في الدوري اليوم

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 11:10 ص
الاهلي
الاهلي

كشف الأعلامي أحمد شوبير عن مفاجآت داخل قائمة النادي الأهلي استعداداً لمواجه البنك الأهلي، اليوم الثلاثاء في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة علي أرضية ستاد القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

شوبير يكشف مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام البنك في الدوري اليوم

 

وقال أحمد شوبير في تصريحاته إذاعية صباح اليوم، تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة البنك الأهلي يضم محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد أشرف ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد هاني في خط الدفاع، وفي خط الوسط، سيلعب أليو ديانج، ومن المحتمل أن يشارك مروان عطية على حساب حمدي فتحي، الذي تحامل على نفسه في مباراة الزمالك الماضية، كما بنسبة كبيرة ستتم إراحة حسين الشحات، وسيلعب طاهر محمد طاهر أو كريستو ومعهم أفشة وأحمد عبدالقادر وكهربا في خط الهجوم.

 

وضمت قائمة البنك الأهلي لمباراة اليوم كلاً من، الحارس: محمد أبو جبل، أحمد صبحي، الدفاع: محمود الجزار، أحمد العش، عاصم صلاح، أسامة ابراهيم، إسحاقو يعقوبو، الوسط: محمد فتحي، أحمد سعيد، محمود سيد، محمود لعبة، محمود قاعود، موسي دياوارا، محمد هلال، فراس عيفية، محمد بسيوني، أحمد ياسر، كريم بامبو، خط الهجوم: ناصر منسي - أسامة فيصل.

 

الأهلي يسعى لتعزيز صدارة الدوري ضد البنك في بروفة مونديال الأندية
 

ويدخل الأهلي مباراة البنك الأهلي اليوم منتشياً بالانتصارات الأخيرة سواء على سموحة في نصف نهائي كأس مصر أو الزمالك في قمة الدوري وتعزيز الصدارة برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فيوتشر.

 

في حين وعيش البنك الأهلي حالة من التراجع بسبب عدم الاستقرار الفني، بعد رحيل خالد جلال ثم حلمي طولان وتولي أمير عبد العزيز المهمة مؤقتاً.
 

ويحتل البنك المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة رغم امتلاكه كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرات مثل محمد أبوجبل وكريم بامبو وناصر منسي وإيزاك يعقوبو.