الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميتشو لـ"موسيماني": مبروك يا صديقي.. هذا هو نتاج تعبك وتركيزك بالتفاصيل

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 12:37 م
موسيماني يحمل لقب
موسيماني يحمل لقب إفريقيا

هنأ الصربي ميتشو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، فريق الأهلي لكرة القدم بعد حصوله على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ9 بتاريخه والغائبة عنه منذ عام 2013.

ونشر ميتشو عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صورة للجنوب إفريقيا بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كاتبًا عليها: " مبروك يا صديقي.. في سبتمبر 2020 عندما أردت معرفة كل شئ يتعلق بمصر، والمصريين والكرة المصرية والأهلي، في نهاية حديثنا المطول قلت لك إن باستطاعتك الفوز فقط".

وأضاف: " هذا التتويج هو نتاج تعبك وتركيزك في كل التفاصيل".

وتولى ميتشو تدريب الزمالك في 17 من أغسطس في عام 2019، ليستمر حتى الـ2 من ديسمبر بنفس العام ليرحل عن القلعة البيضاء حاصدًا لقب كأس مصر.

و يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اختباراً جديداً في الثامنة مساء اليوم عندما يواجه الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تفوق على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 – 1 في المباراة النهائية التي جمعتهما الجمعة الماضية بـ"ستاد القاهرة"، ليحصد "المارد الأحمر" اللقب القاري للمرة الـ9 في تاريخه.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الصعود إلى المباراة النهائية بمسابقة كأس مصر المحدد لها الخامس من ديسمبر، ومواصلة المشوار نحو تحقيق حلم الرباعية التاريخية، بعدما توج بلقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، ساعيًا لحصد لقبي كأس مصر وكأس السوبر الإفريقي.