الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير مرتضى لـ"فرجاني": شكرًا على حبك للكيان ونتقابل قريب إن شاء الله

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 12:16 م
أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

رد أمير مرتضى منصور مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، على تغريدة فرجاني ساسي التي شكره بها على الفترة التي قضاها فرجاني مع أمير بنادي الزمالك.

ونشر أمير مرتضى تغريدة قائلًا فيها: " بتمنالك كل خير الفترة القادمة شكرًا على احترافيتك وحبك للكيان ونتقابل قريب إن شاء الله".

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت بيانًا أعلنت خلاله وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة ايهما أقرب.

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لتجاوز أحزانه الإفريقية عندما يواجه طلائع الجيش في الخامسة مساء اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر.

وخسر الزمالك نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 1 – 2 في المباراة النهائية التي جمعتهما الجمعة الماضية بـ"ستاد القاهرة".

وكان طلائع الجيش حجز مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر بعدما تغلب على بيراميدز بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي، بينما تأهل الزمالك على حساب نادي مصر.