الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم سعيد يعلن رحيله عن تدريب المجد السكندري

الإثنين 23/يناير/2023 - 01:56 م
إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

أعلن إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المجد السكندري،عن رحيلة من تدريب الفريق.

 

إبراهيم سعيد يعلن رحيله عن تدريب المجد السكندري

 

وعلق إبراهيم سعيد عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي توتير قائلاً:" اقدم اعتذاري  عن تدريب نادي المجد السكندري لعدم التوفيق والامكانيات واشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الادارة وبتمني للجميع التوفيق والحمد لله منذ تولي المهمه لم اقصر مع نادي المجد وذلك بشهاده الجميع ..بالتوفيق"

 

وقد أعلن نادي المجد السكندري، تعيين إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق ، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم في دوري القسم الثاني، وجاء ذلك بعد رحيل أبو العينين شحاتة بعد مواجهة الأوليمبي ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري القسم الثاني .

 

وفي وقت سابق، أكد إبراهيم سعيد  أنه يسعى لتحقيق النجاح خلال التجربة الجديدة مع نادي المجد السكندري.

 

وقال سعيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية Etc: "ابتعدت عن التدريب لمدة 4 سنوات منذ تجربة جولدي التي حققت فيها نتائج جيدة، وطموح إدارة نادي المجد وراء الموافقة على تولي مسئولية تدريب الفريق".

 

وأضاف: "المجد السكندري لديه لاعبين مميزين وهوما شجعني على قبول المهمة، وأسعى لتحقيق النجاح مع الفريق في الفترة المقبلة".

وواصل: "رئيس نادي جولدي وراء ترشيحي لنادي المجد السكندري، سبق وحققت نتائج مميزة مع جولدي لم أخسر سوى مواجهة وحيدة، وصعدت معهم للدرجة الثالثة بعد احتلال المركز الأول، البعض يتحدث دون دراية أو معرفة بأي شئ".

وأكمل: "سبق وتلقيت عروض عديدة من أندية في الدرجات الأدني (الرابعة والثالثة) لكن تخطيت تلك المرحلة، أريد تدريب فريق يمتلك مقومات مختلفة من أجل تحقيق النجاح".