الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تاريخ مواجهات الإسماعيلي وأسوان بمسابقة الدوري قبل لقاء اليوم

الإثنين 23/يناير/2023 - 10:20 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ضيفًا على فريق أسوان اليوم الإثنين الموافق 23 من يناير، فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصراً بتوقيت القاهرة،  على أرضية ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

ويطمح فريق الدراويش اليوم لإستعادة مسيرة الإنتصارات من أجل بدء تصحيح مساره ، بعد أن تولي احمد حسام ميدو القيادة الفنية للفريق ، قبل مواجه الزمالك بالجولة 10 من عمر الدوري العام، ولم يحقق ميدو الأنتصارات مع الفريق ، وخاض مع الدراويش 5 لقاءات هزم في ثلاث منهم، الأولي أمام الزمالك بنتيجة 3-1، والثانية أمام حرس الحدوود بنتيجة 2-0، واللقاء الثالث أمام المقاولون العرب وانتهي بنتيجة 3-1، وحقق التعادل في مباراتين، تعادل سلبياً مع البنك الأهلي ، وتعادل أيجابياً بهدف أمام طلائع الجيش.

 

ويسعى أيمن الرمادى المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان أن يرفع معدلات التركيز لدى اللاعبين ومعالجة الأخطاء الدفاعية والهجومية والإهتمام بإستغلال الفرص التي تتاح لتسجيل الأهداف.

 

تاريخ مواجهات الإسماعيلي وأسوان بالدوري العام

 

التقي الإسماعيلي بنظيرة أسوان علي أرضه في 11 مباراة، وحقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في واحده فقط، وسجل لاعبي الدراويش 32 هدف ، وتلقت شباكهم 9 أهداف،وخرج في 5 مباريات بشباك نظيفة.

 

بينما التقي الفريقين علي ملعب أسوان في 11 مباراة، حقق الفوز في 4 منهم، وتعادل في أثنين ،وخسر5 آخرين، واخترقت شباك اسوان 18 هدف بينما تلقت شباك الدراويش 19 هدف، وخرج في لقائين بشباك نظيفة. 

 

أهداف الإسماعيلي عن طريق 38 لاعب 

 

سجل فريق الإسماعيلي الأهداف عن طريق 38 لاعب وهم: محمد صلاح أبو جريشة 5 أهداف، وإبراهيم حسن 3 أهداف، ومحمد بركات وأيمن الجمل وعماد النحاس وفخر الدين بن يوسف وعبد الرحمن مجدى وشكرى نجيب هدفين لكلا منهم ، وحماده مرزوق وعاطف عبد العزيز وأحمد العجوز وأحمد قناوى ومحمد عبد الرؤوف ومجدى الصياد وخالد بيبو وأحمد حسن وحمام إبراهيم وبشير عبد الصمد وعمرو فهيم وإسلام الشاطر وعبد الرحمن تراورى ويوسف جمال وعمر جمال وأشرف عطيه ومحمد محسن أبو جريشة وغريب فتحى وشوقى السعيد وإيمانويل بناهينى ومروان محسن وباهر المحمدى ومحمد أبو المجد بوشا وتوريك جبرين ودييجو كالديرون وحسنى عبد ربه وبنسيون شيلونجو ومحمد الشامى ومحمد صادق وحسين السيد هدفًا لكلا منهم.

 

ترتيب فريق الإسماعيلي وأسوان بالدوري العام 

 

يحتل فريق الإسماعيلي المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط، بعدما خاض  14 مباراة، حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 أخرىن، يحتل فريق أسوان المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري ، برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة، فاز في 5 وتعادل في مباراتين وتلقى الخسارة في 7 مباريات .