الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف كواليس جديدة عن اجتماع الزمالك ومصير فيريرا

الإثنين 23/يناير/2023 - 09:54 ص
مصر تايمز

أبدى الإعلامي أحمد شوبير اندهاشه الشديد من تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بشأن ضم 3 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

شوبير يكشف كواليس جديدة عن اجتماع الزمالك ومصير فيريرا

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك قرر ضم 3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، طيب مين اللي هيحاسب على الصفقات القديمة، مين إللي هيحاسب على صفقة زكريا الوردي إللي رحل، وعلى صفقة إبراهيما نداي، الذي لم يشارك حتى هذه اللحظة، فهو شارك بعض الدقائق في مباراة كأس لوسيل، وفي الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وأحرز هدف، واختفى بعد ذلك بسبب الإصابة".

 

وأضاف أحمد شوبير: "ياريت حد في الزمالك يبلغنا إبراهيما نداي، هيرجع امتى أو هيلعب امتى، لأن جماهير الزمالك بتتسأل لأن دلوقتي معندهاش لاعب اسمه إبراهيما نداي، محتاجين نعرف الحقيقة، لأن غياب اللاعب طول جدًا، ولما اتكلمت عن زكريا الوردي، الناس زعلت مني، أنا بتحدث عن واقع، ما الناس (هرت) النادي الأهلي في بيرسي تاو وفي ميكيسوني، والأهلي تقبل النقد، كل الناس قابلة للنقد".

 

وتابع أحمد شوبير، "سامسون لعب مع الزمالك منذ انضمامه للفريق الأبيض في الصيف الماضي 311 دقيقة في 10 مباريات ولم يسجل سوى هدفا واحدًا، عشان متوقعش في نفس الأخطاء لازم تفكر في اللي جاي شاكله هيبقى عامل إزاي، اللاعب الذي ستتعاقد معه يجب أن يكون بحجم وقيمة نادي الزمالك".

 

وكشف أحمد شوبير، كواليس تراجع إدارة الزمالك عن إقالة البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي من منصبه بعد الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في مباراة القمة التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام، قائلاً، "أمير مرتضى منصور هو الذي طلب الهدوء قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بمصير فيريرا، بعدما كان هناك اتجاه لإقالته، وهو الذي طلب التريث لأنه من أنصار استمرار فيريرا في منصبه".

 

وتابع: "مجلس الزمالك أجمع على رحيل فيريرا، لكن هناك أصوات أخرى طالبت بمنح فيريرا فرصة خلال الثلاث مباريات المقبلة، خاصة مع ارتفاع قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي، وجمال عبدالحميد وخالد لطيف أصبحوا المكلفين بالتفاوض مع فيريرا".

 

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "التعاقد مع بديل أجنبي أصبح أمرًا صعبًا، لذلك كان الاتجاه للبحث عن مدرب مصري، والبعض اقترح خالد جلال، لكن الاسم الذي أصبح عليه إجماع هو الكابتن أسامة نبيه، والذي سيصبح المدير الفني المؤقت حتى نهاية الموسم حال رحيل فيريرا، تم عرض اسم باتشيكو بين المرشحين لقيادة الزمالك، والذي يمتد عقده مع بيراميدز حتى نهاية الموسم، رغم أنه يمر بفترة جيدة مع فريقه الحالي".