الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي.. ياسر إبراهيم يبدأ تدريبات الجري ويخضع لجلسة في "الجيم"

الأحد 22/يناير/2023 - 04:12 م
ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم

واصل ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي منفردا، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.  

 

مران الأهلي.. ياسر إبراهيم يبدأ تدريبات الجري ويخضع لجلسة في "الجيم"

 

وبدأ ياسر إبراهيم مدافع الفريق في خوض تدريبات الجري حول الملعب، قبل استكمال تدريباته بجلسة في الجيم.


ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن ياسر إبراهيم تخلص من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق تدريجياً عقب لقاء البنك الأهلي.  


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الفوز على الزمالك أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.  


واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون له في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على هامش المران الجماعي لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية.  


فاز فريق الأهلي على مضيفه الزمالك بثلاثية نظيفه، في المباراة التى جمعت بين قطبى الكرة المصرية بالقمة 125 على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وأحرز محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الأول لفريق الأهلي في مرمي الزمالك بالدقيقة (61) من صناعة حمدى فتحى.


 

وسجل محمد شريف الهدف الثاني لفريق  في مرمي الزمالك بالدقيقة (74)، ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثالث والثاني له لفريق الأهلي  في مرمي الزمالك بالدقيقة (90)


 

ويتربع الأهلى على قمة الدوري المصري برصيد 34 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 14 مباراة ، فاز في 10 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم.


 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن يلتقي بنظيرة البنك الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 من يناير، علي أرضية ملعب الأهلي وي السلام، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.