السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طاهر محمد طاهر يسخر من شيكابالا بعد فوز الأهلي على الزمالك

الأحد 22/يناير/2023 - 03:31 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

سخر طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، من محمود عبدالرازاق شيكابالا لاعب فريق الزمالك، بعد أن حقق الأهلي الفوزعلى الزمالك بثلاثية نظيفة  في المباراة التى جمعت بين قطبى الكرة المصرية أمس السبت بالقمة 125 على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

طاهر محمد طاهر يسخر من شيكابالا بعد فوز الأهلي على الزمالك

 

 وقام طاهر بنشر صورة بشيكابالا عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، عبر تقنية "ستوري" وهو ينظر الي لاعبي الأهلي أثناء الأحتفال بالفوز بعد الهدف الثالث للنادي الأهلي ونظرات الحزن تسيطر علي وجهه.

 

وأحرز محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الأول لفريق الأهلي في مرمي الزمالك بالدقيقة (61) من صناعة حمدى فتحى، وسجل محمد شريف الهدف الثاني لفريق  في مرمي الزمالك بالدقيقة (74)، ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثالث والثاني له لفريق الأهلي  في مرمي الزمالك بالدقيقة (90).
 

ويتربع الأهلى على قمة الدوري المصري برصيد 34 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 14 مباراة ، فاز في 10 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم.