الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل برشلونة المتوقع ضد خيتافي اليوم في الدوري الإسباني

الأحد 22/يناير/2023 - 01:28 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

يستعد فريق برشلونة لمواجه نظيره خيتافي، في المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد الموافق 22 من يناير،على ملعب "كامب نو"، وتنطلق المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر الدوري الإسباني.

 

تشكيل برشلونة المتوقع ضد خيتافي اليوم في الدوري الإسباني

 

 

من المتوقع أن يضم تشكيل برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز كلا من: في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن، خط الدفاع: رونالد أراوخو، أندرياس كريستينسن، جوليس كوندي، أليخاندرو بالدي،  خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي، خط الهجوم: عثمان ديمبلي، بيدري جونزاليس، أنسو فاتي.

 

ويغيب عن قائمة برشلونة أمام خيتافي، روبرت ليفاندوفسكي على خلفية عقوبة الإيقاف الموقعة عليها، وجاءت قائمة برشلونة الرسمية كالأتي: مارك أندريه تيرشتيجن، بيليرين، رونالدو اراوخو،سيرجيو بوسكيتس، عثمان ديمبيلي، بيدري، انسو فاتي، إيناكي بينا، اندرياس كريستينسن، ماركوس الونسو، جوردي ألبا، فرانك كيسي، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، رافينيا، جيوليس كوندي، اريك جارسيا، أليكس بالدي ، جافي، فيران توريس، أرناو تيناس

 

وتوج برشلونة بأولى بطولاته مع تشافي هيرنانديز، على حساب ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف في نهائي كأس السوبر الإسباني، وتولى تشافى مهمة القيادة الفنية للفريق فى 6 نوفمبرالعام الماضي ، خلفاً للهولندى رونالد كومان، والتى تمت إقالته بسبب سوء النتائج على المستويين المحلى والأوروبى.


وقد حقق الفريق الكتالوني ، الفوز علي نظيرة نادي سبتة بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور 16 من بطولة كأس ملك إسبانية.
 


ويحتل فريق برشلونة المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة ، بينما يقع خيتافي في المركز 15 برصيد 17 نقطة.