الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل تكتب القمة 125 شهادة ميلاد خالد عبد الفتاح مع الأهلي؟

السبت 21/يناير/2023 - 04:53 م
خالد عبدالفتاح
خالد عبدالفتاح

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة "دربي القاهرة" التي سوف تجمعهما اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري. 

 

ويستعد الاعب خالد عبدالفتاح صاحب ال 23 عاماً، أن يلعب أول مباراة بالقمة، بعد أن انتقل حديثاً الي صفوف النادي الأهلي، وخاض مع الفريق مباراة واحدة  ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر2022، وتأهل النادي الأهلي إلي نهائي كأس مصر بعد فوزه على نظيره سموحة بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

 

والتقي خالد عبدالفتاح مع فريقه السابق سموحة بالزمالك في ثلاث لقاءات بالدوري المصري ، انتهت الثالث مباريات بنتيجة 2_0، في المباراة الأولى بينهم حقق سموحة الفوز، وفاز الزمالك في الاثنين الآخرين.

 

وفي وقت سابق، أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، عن انضمام خالد عبدالفتاح، لاعب سموحة إلى صفوف الأهلي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة بنية الشراء.

 

وأعرب خالد عبدالفتاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالانضمام الي النادي، مؤكدا أن هذا حلم الطفولة الذي كان يسعي لتحقيقه.

 

وقال عبد الفتاح، أنه جاهز للمنافسة وأتمنى المشاركة مع الأهلي في مونديال الأندية والوصول للمباراة النهائية".

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الاهلي علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " فيديو لقاء عبدالفتاح معبرا عن سعاده  بانضمامه الي الاهلي.