السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

4 أهداف خلال 18 مباراة.. هل يواصل خط وسط ليفربول السقوط ضد تشيلسي؟

السبت 21/يناير/2023 - 02:01 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

خلال 18 مباراة لنادي ليفربول في الموسم الحالي، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لم ينجح لاعبي الوسط من تقديم مردود قوى في جميع المباريات، حيث سجل جميع لاعبي خط الوسط والمُقدر عددهم بـ 9 لاعبين، 4 أهداف فقط خلال جميع المباريات، في رقم كارثي يحتاج لتدخل سريع من الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي للريدز.


طالب جماهير ليفربول الإنجليزي، إدارة الريدز بسرعة التدخل للتعاقد مع لاعب خط وسط في محاولة منهم لإنقاذ الموسم الكارثي للفريق الإنجليزي.


وأشارت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، عبر Metro، إلى أن إدارة الريدز، ترغب في التعاقد مع النجم البلجيكي يوري تيليمانز، نجم خط وسط ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية.


مساهمات جميع لاعبي خط وسط ليفربول في الموسم الحالي 


ساهم جميع لاعبي خط وسط ليفربول خلال 18 مباراة في البريميرليج بالموسم الحالي، 2022/2023، في 4 أهداف، ونجحوا في صناعة هدفين  
وجاء الإحصائيات كالآتي:
• الإنجليزي جوردان هندرسون - 0 هدف/ 0 اسيست.
• الإسباني تياجو ألكانتارا - 0 هدف/ 0 اسيست.
• اللإنجليزي جيمس ميلنر - 0 هدف/ 1 اسيست.
• الإنجليزي هارفي ايليوت - 1 هدف/1 اسيست.
• الغيني نابي كيتا - 0 هدف/ 0 اسيست.
• الإنجليزي كورتيس جونز - 0 هدف/ 0 اسيست.
• البرازيلي فابينيو - 0 هدف/ 0 اسيست.
• البرتغالي فابيو كارفالو - 2 هدف/ 0 اسيست.
• الإنجليزي تشامبرلين - 1 هدف/ 0 اسيست.

 

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالبريميرليج


يستضيف فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح نظيره تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامتها فى تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم، السبت، في المباراة المُقامة على "استاد آنفيلد"، معقل الريدز.


هل يضيف صلاح خامس أهدافه في شباك البلوز؟


سجل الفرعون المصري، محمد صلاح 4 أهداف في شباك الريدز بقميص ليفربول، ونجح في صنع هدفين، في جميع البطولات محليًا وأوروبيًا منذ إنتقاله إلى صفوف الريدز في يونيو 2017.
ويستعد صلاح لخوض لقاءه رقم 20 ضد نظيره تشيلسي، حيث حقق الفرعون المصري 9 انتصارات، و 4تعادلات، وتلقى 6 هزائم في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، منذ بداية رحلته الإحترافية.


ترتيب ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي


يحتل ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجيزي برصيد 28 نقطة، خلال 18 مباراة، بينما يتواجد تشيلسي في المركز العاشر بنفس الرصيد، وبفارق عدد الأهداف، خلال 19 مباراة.