الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباراة القمة.. تعرف على نتائج مواجهات فيريرا أمام الأهلي

السبت 21/يناير/2023 - 01:18 م
فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن القمة 125 التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، التي تتسم دائمًا بالإثارة والحماس من الجماهير واللاعبين والمدربين، فيكون من الصعب توقع نتيجة المباراة مهما بلغت ظروف الفريقين.

 

مباراة القمة.. تعرف على نتائج مواجهات فيريرا أمام الأهلي

 

ويسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، إلى تحقيق الفوز على المارد الأحمر من أجل استعادة الانتصارات وتعديل مساره بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، بعد النتائج السلبية التي حققها في بطولتي كأس مصر والدوري المصري .

 

الولاية الأولى للبرتغالي مع الأبيض أمام الأهلي

 

خاض فيريرا خلال الولاية الأولى موسم2014- 2015، ثلاثة مباريات أمام الأهلي حقق فيريرا الفوز في مباراة بثنائية ليتوج بكأس مصر وتلقى الهزيمة مرتين ببطولة الدوري.

 

الولاية الثانية لـ فيريرا مع الزمالك

 

وفي الولاية الثانية 2021-2022 للبروفيسور، خاض 3 مباريات أيضا أمام الأهلي، الأولى في الدوري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتأتي المباراة الثانية في كأس مصر والتي فاز بها الأبيض بهدفين مقابل هدف، والأخيرة في السوبر المصري وانتهت بهدفين دون رد لصالح الأهلي.

 

موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء اليوم السبت في الساعة الثامنة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

 

خاض الفريق الأحمر 13 مباراة حتى الآن حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 ليعتلي صدارة الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد الزمالك بالمركز الرابع برصيد 26 نقطة جمعهم من 13 مباراة، حقق الفوز في 7 وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة مرة واحدة فقط.