السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يحصل على ركلة جزاء لصالح أستون فيلا وينزف الدماء (صور)

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 11:36 م
اصابة تريزيجيه
اصابة تريزيجيه

تعرض محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر لإصابة بالغة خلال مشاركته في مباراة وست هام يونايتد وأستون فيلا المقامة حالياً بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".



وأصيب محمود تريزيجيه في رأسه أثر كرة مشتركة مع مدافع وست هام يونايتد حيث سالت دماء اللاعب على أرض الملعب قبل أن يقرر دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا إستبداله في الدقيقة 73.



واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أستون فيلا، بعدما تعرض محمود تريزيجيه للعرقلة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يهدر واتكينز الركلة.

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة من 8 مباريات، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الـ 11 برصيد 14 نقطة من 9 مباريات.



ويسعى أستون فيلا لتحقيق فوزه السادس في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي من أجل الدخول في صراع المنافسة على إنهاء الموسم في إحدى المراكز الأوروبية، في الوقت الذي يفتقد فيه لخدمات لاعبه روس باركلي بسبب الإصابة.

وكان محمود تريزيجيه سجل هدفاً في فوز منتخب مصر على توجو بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة التوجولية "لومي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون.