الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القمة 125.. الأهلى يحدد مصير فيريرا مع الزمالك

السبت 21/يناير/2023 - 10:07 ص
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، نتيجة مباراة القمة 125 التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

القمة 125.. الأهلى يحدد مصير فيريرا مع الزمالك

 

ومن المنتظر أن تحسم نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، مصير البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعدما تعالت بعض الأصوات بضرورة الإطاحة به حال هزيمة الزمالك في مباراة اليوم.

 

وكانت حالة من الغضب قد انتابت أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بعد المستوى الكارثي الذي ظهر به الفريق في مباراة أمام بيراميدز الذي لعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 11، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر.

 

في المقابل، أبلغ جوسفالدو فيريرا طاقمه المعاون من المدربين الأجانب عدم الانشغال بهذه الأنباء مشددا على أن إدارة النادي أعلنت في وقت سابق تجديد الثقة به لنهاية الموسم والتركيز فقط في كيفية تخطي عقبة الأهلي وتحقيق الفوز في القمة القادر على قلب كافة الملفات وإنهاء حالة الغضب التي انفجرت داخل النادي ضد المدير الفني منذ فقدان لقب بطل كأس مصر وحدوث نزيف من النقاط في الدوري.

 

ويسعي الزمالك لمصالحة الجماهير الغاضبة بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة سواء بالدوري الذي لم يفز خلاله في أخر 3 مباريات بالخسارة أمام أسوان ثم التعادل مع الداخلية والاتحاد، أو كأس مصر حيث خسر أمام بيراميدز بركلات الترجيح.

 

وضمت قائمة الزمالك لمباراة اليوم كلاً من، وضمت القائمة كلا من: حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي، الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي، الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

 

في حين يسعى النادي الأهلي لتعميق جراح الزمالك وذلك بتحقيق الفوز وزيادة الفارق إلى 8 نقاط قبل مواجهة البنك الأهلي ثم السفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام خلال الفترة من 1 - 11 فبراير المقبل.