السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يطمح لتعزيز صدارة الدوري ضد الزمالك في القمة 125 الليلة

السبت 21/يناير/2023 - 09:03 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يحتضن "ستاد القاهرة" في الثامنة والنصف مساء اليوم المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الأهلي يطمح لتعزيز صدارة الدوري ضد الزمالك في القمة 125 الليلة

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري العام قبل القمة 125 برصيد 31 نقطة متفوقاً بفارق 5 نقاط على الزمالك صاحب المركز الرابع.

 

يسعى الزمالك لمصالحة الجماهير الغاضبة بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة سواء بالدوري الذي لم يفز خلاله في أخر 3 مباريات بالخسارة أمام أسوان ثم التعادل مع الداخلية والاتحاد، أو كأس مصر حيث خسر أمام بيراميدز بركلات الترجيح.

 

وضمت قائمة الزمالك لمباراة اليوم كلاً من، وضمت القائمة كلا من: حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي، الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي، الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

 

في حين يسعى النادي الأهلي لتعميق جراح الزمالك وذلك بتحقيق الفوز وزيادة الفارق إلى 8 نقاط قبل مواجهة البنك الأهلي ثم السفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام خلال الفترة من 1 - 11 فبراير المقبل.

 

ويتسلح الأهلي بتألق نجمه العائد من الإيقاف محمود عبد المنعم "كهربا"، بخلاف قدرات الأطراف بقيادة التونسي علي معلول وأحمد عبد القادر يساراً ومحمد هاني وحسين الشحات يميناً من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

 

يدير المباراة طاقم تحكيم من سلوفاكيا بقيادة سلافكو فينتشيتش، ويساعده توماس كلانسنيك وأندراز كوفاسيتش وماتي جوج حكم فيديو وأيين بوروساك، مساعد حكم فيديو، ومعهم نادر قمر الدولة، حكما رابعا.