الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

بعد تصريحاته عن مصر.. الباز: حسن نصرالله بطل من ورق وولاؤه ليس للبنان

الجمعة 20/يناير/2023 - 09:35 م
مصر تايمز

استنكر الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، تصريحات حسن نصر الله الأمين العام لحزب نصر الله، عن مصر، قائلًا "السيد حسن نصر الله، دجال سياسي، ورغم أنه لبناني يعيش في لبنان، إنه أنه  طول الوقت لا يعمل لصالح بلده، بقدر ما يعمل لصالح معتقده ومذهبه".
 

ولفت الباز، في تصريحات تليفزيونية، إلى أنه عندما زار بيروت قبل شهرين، وجد أن كل شئ يشير لأن تقويض البلد سببه وجود ميليشيا فوق الدولة. 


وأردف: "عيب، على حسن نصر الله ما قاله، وكفاية تصرفاته التي أوردت بلده التهلكة".
 

ووجه رسالة لنصر الله، قائلًا: "ما تبص في ورقتك، وتشوف مشاكل بلدك، بتضرب المثل بمصر، وكل انتصاراتك التي تتحدث عنها هي بطولات صوتية، والنتائج لا شئ،  حسن نصر الله بطل زائف، بطل من ورق، ومصر لا تقارن نفسها بأحد". 
 

وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، وصف تصريحات نصر الله أنها عبثية،  تحاول استدعاء بطولات زائفة، وذلك من خلال منشور على الصفحة الرسمية جاء فيه "ردا علي استفسار من وكالة أنباء الشرق الأوسط حول تصريحات حسن نصر الله التي تطرق فيها إلى مصر مؤخراً، رفض السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية التعقيب علي تلك التصريحات، مشيراً إلى أنها عبثية وليست سوى محاولة لاستدعاء بطولات زائفة". 


وعقب الباز: "تصريحات الخارجية أبلغ رد على تقيؤات حسن نصر الله".