الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مصطفى بكرى: الشعب لن ينسى مافعله الرئيس السيسي من أجله في 30 يونيو

الجمعة 20/يناير/2023 - 07:48 م
مصر تايمز

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للكلية الحربية، كانت مهمة ، ووجه فيها العديد من رسائل التفاؤل والطمأنينة ضد أي مخاوف، في ظل الأزمة الاقتصادية التى يعيشها العالم، كما أن لقاءه بأهالي الطلاب "لقاء أسرى" فهو مواطن يحب مصر قبل أن يكون رئيسًا للجمهورية.

 

وأضاف بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الجمعة، أن الأهالي التى يقابلها الرئيس عبد الفتاح السيسي، هم البسطاء الغلابة "ملح الأرض" ، خرجوا في 30 يونيو وتحملوا فساد كان لسنوات كثيرة.

 

وأوضح بكري أن الشعب لن بينسى دور الرئيس عبد الفتاح السيسى في ثورة 30 يونيو وأنه إنحاز للشعب المصري وحمل روحه على كفه من أجل مصر، ولن ينسى أيضًا ما فعله بعد توليه الرئاسة، ودوره في أحياء البنية التحتية وإعادة المؤسسات مرة أخرى.

 

وأكد الإعلامى مصطفى بكرى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد وطني يحارب من أجل استقلالية قرار هذا البلد، والشعب يعرف جيدًا حجم الحملات الداخلية والخارجية التى تحاول تشويه الإنجازات التى حدثت في مصر. 

 

وأشار الإعلامى مصطفى بكرى إلى أن مصر ستنتصر على الأزمة الاقتصادية، والتى انعكست علينا بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، لأن الرئيس السيسي لدية رؤى وبعد اجتماعي مضيفًا على حد قوله "أحنا على ثقة ويقين أنك ابن هذه الأرض وتعرف معاناة شعبك، وإنك بتحارب الفساد، ولا تترك فاسدا مهما كان منصبه". 

 

واستكمل بكري أن حديث الرئيس السيسي عن حل أزمة الدولار كانت رسالة أمل للشعب المصري فهو يعرف المعاناة مع الأسعار الحالية ويعمل على حلها، والجميع يدرك حجم المجهود الكبير الذى يفعله لتخطي الأزمات الاقتصادية وهو التعامل مع الروبيل الروسي بالجنيه المصري، وهذا القرار مجهود كبير ومهم في الوقت الحالي، كما أن الرئيس سيسافر للهند لتعزيز العلاقات التجارية بالجنيه المصري.

 

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري أن الحكومة المصرية تبذل كل جهدها من أجل تحقيق الإكتفاء الذاتي لحماية اقتصادنا في مصر لن تكون عبء على الأخرين.