الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حملة لمتابعة ضبط الأسعار بالأسواق والمحال التجارية والمخابز بالوادي الجديد

الجمعة 20/يناير/2023 - 01:09 م
مصر تايمز

شنت لجنة ضبط الأسعار بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بالوادي الجديد، بالتعاون مع مديرية التموين ومديرية الطب البيطري والهيئة القومية لسلامة الغذاء والتفتيش المالى والإدارى بالمحافظة، حملة مكثفة وذلك لضبط الأسعار والتفتيش على صلاحية السلع المعروضة وعلى تراخيص المحلات وعدم حجب أو احتكار أى سلعة عن المواطنين.


وأشار رئيس مركز ومدينة الخارجة، إلى المرور بشارع الشهيد أحمد فخري وحي السلام على المخابز والمحال التجارية ومحال الخضر والفاكهة.

فيما تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، تكثيف الحملات بالمرور على المحال التجارية، بالتعاون بين الوحدة المحلية و مديرية التموين ومديرية الطب البيطري والهيئة القومية لسلامة الغذاء والتفتيش المالى والإدارى بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد .

 وأوضح جهاد المتولي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، في بيان له اليوم الجمعة، أن الهدف هو ضبط الأسعار والتأكيد على المحلات التجارية المختلفة بوضع وإعلان تسعير السلع المختلفة، بجانب التفتيش بالمخازن الخاصة بالمحلات لضمان توافر السلع؛ تسهيلا على المواطنين وحماية للمستهلك من الغش التجاري، علاوة على فحص تاريخ صلاحية السلع، مشيرة إلى التزام التجار بإعلان الأسعار، وفى حالة عدم الالتزام سيتم غلق المنشأة بالكامل.

وأشار رئيس مركز ومدينة الخارجة، إلى أن الأسواق بها كميات كافية من المنتجات والسلع الغذائية وكذلك أسواق الخضروات والفاكهة وسط السعي دائمًا لضبط الأسعار وحماية المستهلك والتحرك الفوري حال ورود أى بلاغات أو شكاوى.