الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق العشري يعلن قائمة طلائع الجيش لمواجهة الزمالك

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 10:04 م
طارق العشري
طارق العشري

كشف طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش عن القائمة التي سيخوض على أثرها مباراة الزمالك المحدد لها غداً الثلاثاء بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر.

وجاءت القائمة كالتالى: محمد بسام، حسام غانم، محمد ناصف، على الفيل، مهند لاشين، فرانك ستيفن، ناصر منسى، حسن مجدى، حسين السيد، أحمد علاء، ابراهيما، عمرو مرعى، إسلام محارب، خالد سطوحى، محمد شعبان، أحمد سمير، تونى، زولا، مصطفى جمال، عمرو جمال، أحمد هانى، الزنارى.

ودرس طارق العشري فريق الزمالك بالفيديو بعد مشاهدة أكثر من مباراة للفريق الأبيض، خاصة المباراة الأخيرة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الوقت الذي طالب المدرب لاعبيه بالحذر من انتفاضة الزمالك والعمل على حسم المواجهة مبكراً من خلال إحراز هدف مبكر، بالإضافة لمنح كل لاعب تعليمات فنيه وتكليفه بالدور الذي سيؤديه في المباراة من أجل تحقيق حلم الوصول إلى المباراة النهائية.

وكان طلائع الجيش حجز مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر بعدما تغلب على بيراميدز بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي، بينما تأهل الزمالك على حساب نادي مصر.