الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر الأوليمبي يواجه الجابون وديا بعد تأجيل نهائي الكأس

الخميس 19/يناير/2023 - 04:23 م
عامر حسين
عامر حسين

أكد عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف علي المسابقات أنه تم الاستقرار علي إقامة معسكر للمنتخب الاوليمبي في الفترة من 30 يناير حتى 3 فبراير  المقبل بعد تأجيل نهائي كأس مصر  لانشغال الأهلي "أحد اطراف نهائي الكأس  أمام بيراميدز " بالمشاركة في بطولة العالم للأندية بالمغرب .

 

منتخب مصر الأوليمبي يواجه الجابون وديا بعد تأجيل نهائي الكأس 

 

تابع عامر حسين أنه سيتم إقامة مباراة ودية للمنتخب الأوليمبي أمام الجابون في إطار استعداد المنتخب لمباراة زامبيا  في مارس المقبل من المرحلة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكاس امم أفريقيا، ومن المقرر أن تستأنف مباريات الدوري  يوم 5 فبراير كما هو متواجد بالجدول .

 

وفي وقت سابق ، حرص وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الإفريقي "كاف" على زيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة ، تمهيدًا للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي سوبر ليج الذي يجري الترتيب لانطلاقه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد زياة الوفد ذاته أول أمس الثلاثاء لاستاد القاهرة الدولي، الملعب الرسمي المعتمد للنادي خلال البطولة المرتقبة.


كان في استقبال الوفد المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والمهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، والمهندس أحمد حسام عوض عضو مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وحنان الزيني مدير التراخيص واللوائح بالنادي.. وعقب ترحيب المهندس خالد مرتجي بالضيوف والاستفسار عن كافة الأمور التنظيمية التي تخص البطولة، قام الوفد بجولة داخل النادي، تفقد خلالها ملعب مختار التتش وغرف ملابس اللاعبين و«الجيم» وأجهزة الاستشفاء والعيادة الطبية.