الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى يونس لـ "مصر تايمز": الأهلى أفضل من الزمالك وصعب الأحمر يخسر الدورى

الخميس 19/يناير/2023 - 02:30 م
مصطفى يونس
مصطفى يونس

تحدث مصطفى يونس، لاعب النادي الأهلي السابق، عن مباراة القمة 125 التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، المقرر لها يوم السبت المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويحتضن ستاد القاهرة الدولي القمة 125، في الساعة الثامنة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال مصطفى يونس في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "معنويات النادي الأهلي تفوق الزمالك بمراحل، بعد خروج الأبيض من كأس مصر أمام بيراميدز والتعادلات المتتالية في بطولة الدوري المصري الممتاز مما أدى إلى إتساع الفارق بين الفريقين في ترتيب جدول الدوري".

وواصل حديثة: "الأهلي أفضل فنيًا وتكتيكيًا من الفريق الأبيض، ولكن في المقابل الزمالك لديه دافع لكي يعوض النقاط التي فقدها أمام أسوان والداخلية والاتحاد السكندري ومصالحة جماهير القلعة البيضاء".


وتابع: "إذا حقق الأهلي الفوز في مباراة القمة أمام الزمالك سيكون الدوري أنتهى لصالح المارد الأحمر لأن من الصعب أن يخسر الأهلي الدوري ثلاثة مرات على التوالي".

وأضاف "يونس": "النتائج السابقة ليس لها مقايس للفريقين في تحديد نتيجة اللقاء قبل خوضه، وعلينا أن نظهر بمظهر مميز بأسم مصر أولًا قبل الأهلي والزمالك، وأتمنى أن تلتزم الجماهير بكافة التعليمات من أجل الخروج بمباراة جيدة".