الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

بعد استجابة محمد رمضان.. إحسان الترك في حوار لـ"مصر تايمز": بعت عربيتي علشان أقدر أصرف.. محدش من المخرجين بقى يكلمني زي الأول.. محمد رمضان كلمني وهعمل مشهد معاه في "العمدة"

الأربعاء 18/يناير/2023 - 02:19 م
مصر تايمز

أثار الفنان إحسان الترك حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب خروجه عن صمته  بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه،  وقرر “الترك” توجيه رسالة للفنان محمد رمضان، قال له : "أنت فى مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجو تفتكرنى “، وذلك بعد قلة الأعمال الفنية التى تعرض عليه وعدم رد المخرجين عليه.

 

وتواصل “مصر تايمز” مع الفنان إحسان الترك، وكشفعن تفاصيل أزمته بعد استجابة محمد رمضان له، وتلبية طلبه على الفور، كما تحدث عن أنه عانى من أحوال المعيشة الصعبة التي مر بها خلال الفترة الماضية.. إلى نص الحوار

 

 

في البداية.. حدثنا عن أزمتك التي تمر بها خلال هذه الفترة

 

أعاني من أحوال المعيشة الصعبة واضطريت إلى بيع أثاث منزلي وسيارتي، من أجل تدبير نفقاتي الطبيعية اليومية وذلك بعد قلة عرض أعمال فنية على من قبل المخرجين والمنتجين ولا أعرف السبب الحقيقي وراء ذلك حتى الآن.

 

 

من وجهة نظرك ما سبب قلة عرض الأعمال الفنية عليك؟

 

قد يكون فرص العمل في التليفزيون والسينما الحالية قلت كثيرا بعد ظهور أجيال جديدة فى عالم التمثيل، ومن المفترض أنني فنان قدمت أدوارا كثيرة على مدار تاريخي الفني.

 

كيف تواصلت مع الفنان محمد رمضان؟

 

تلقيت اتصالا وطلب مني زيارته وقام بتوفير دور لي في مسلسل "جعفر العمدة" المقرر عرضه في ماراثون رمضان المقبل 2023.

 

 

حدثنا عن تعاونك معه وعن الشخصية التي تظهر بها في المسلسل

 

انضميت لمسلسل ”جعفر العمدة"واستجاب “رمضان” لرسالتي على الفور وهقدم مشهد واحد في المسلسل وهيكون قوي ومؤثر بإذن الله ودوري عبارة عن معلم من المعلمين الذين يلتقي بهم محمد رمضان

 

 

 

وما موقف نقابة المهن التمثيلية بعد الفترة التي ابتعدت فيها؟

 

أنا لست عضوا عاملا  فأنا عضو بتصريح يتم تجديده سنوياً وكان من المفترض أن أكون عضوا عاملا ولكنني تخطيت السن المسموحة لهذه العضوية.

 

 

ما رسالتك للجمهور الذين تداولوا وفرحوا بعودتك؟

 

سعيد جدا وأنا أعلم أنكم تحبوني كثيرا مثل ما أحبكم، وفخور بهذا الحب الذي جعلني أشعر بسعادة كبيرة ونسأل الله التوفيق في القادم.