الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

أمير قطر يصل أبوظبي للمشاركة في القمة الخليجية المصرية الأردنية

الأربعاء 18/يناير/2023 - 11:38 ص
الشيخ محمد بن زايد
الشيخ محمد بن زايد يستقبل أمير قطر

وصل إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر إلى العاصمة الإماراتية "أبوظبي" للمشاركة في القمة الخليجية المصرية الأردنية.

 

أمير قطر يصل أبوظبي للمشاركة في القمة الخليجية المصرية الأردنية

 

ووصل إلى دولة الإمارات، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسلطان هيثم بن طارق سلطان عمان وكان في مقدمة مستقبلي القادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" لدى وصولهم مطار الرئاسة في العاصمة "أبوظبي"، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية.


كما كان في الاستقبال، سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي و سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني و سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة.

 

وقد وصل الدولة في وقت سابق، الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين وصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية.

 

ويحضر قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومصر والأردن اللقاء الأخوي التشاوري الذي دعا إليه صاحب السمو رئيس الدولة ويعقد في العاصمة أبوظبي، ويبحث الشيخ محمد بن زايد، خلال لقائهم الأخوي التشاوري العلاقات الأخوية الراسخة ومختلف جوانب التعاون والتنسيق المشترك التي تخدم الاستقرار والازدهار في المنطقة.