الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر يهاجم رئيس سموحة الأسبق: "اشترى 17 لاعب مبيعرفوش يلعبوا كورة"

الأربعاء 18/يناير/2023 - 10:17 ص
مصر تايمز

شن فرج عامر، رئيس نادي سموحة هجوماً عنيفاً على وليد عرفات رئيس النادي السابق، وذلك بعد تراجع أداء ونتائج فريق سموحة في الموسم الحالي.

 

فرج عامر يهاجم رئيس سموحة الأسبق: "اشترى 17 لاعب مبيعرفوش يلعبوا كورة"

 

وكتب فرج عامر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"،  للاسف انا بضطر اتكلم، لما سموحة مش نادي كورة رئيس النادي  الخلوق اللي كان موجود في السنة اللي غبت اًفيها عن النادي صرف 150 مليون جنية لية علي فريق كرة القدم ، ودفع 98 مليون مقدمات لاعبين  جدد لية ، وأمر بشراء لاعبين جدد 17 لاعبا معظمهم غير معروف،  ويجهلوا  لعب كرة القدم وعمل عقد سنتين مع المدير الفني الحالي وجهازة الفني ، وسلفهم مئات الالوف من الجنيهات بدون سبب  من ميزانية  نادي سموحة لية ؟ وكان بيحضر جميع المباريات والتدريبات وبيدلي بتصريحات وباع لاعبين وهد الفريق اللي تعبني فية لية والنادي مليان فرق ناشئين كرة  قدم معظمهم  رياضيين لية ؟ورفع مرتبات اداري فريق الكرة لية ؟ واشتري ملابس بارقم ضخمة لية ؟  واشياء كثيرة اخري سوف تكشفها تحقيقات الاجهزة الرقابية ، ووزارة الشباب والرياضة؟".

 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة في نصف نهائي البطولة.

 

جاءت أهداف الأهلي الثلاثة في الشوط الأول، حيث تقدم أحمد عبد القادر في الدقيقة 8، وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 11، وعزز محمود كهربا تقدم الفريق بهدف ثالث في الدقيقة 36، فيما سجل حسام حسن هدف سموحة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

 

وشهدت المباراة ظهور صفقات الفريق الشتوية، حيث دفع مارسيل كولر المدير الفني للفريق بمروان عطية ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح، في أول ظهور رسمي لهم، كما شهدت المباراة مشاركة وتألق محمود عبد المنعم كهربا بعد تسجيله هدفًا و«أسيست» هدفين.