الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ البحر الأحمر يتفقد المستشفى العام بالغردقة ويوجه بتقديم الخدمة الطبية المتكاملة

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 05:39 م
مصر تايمز

قام  اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، بزيارة مفاجئة، تفقد فيها مستشفى الغردقة العام للإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين.

وتابع حنفي  انتظام سير العمل بالمستشفى والتأكد من التزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بمواعيد العمل الرسمية والنوبتجيات المكلفين بها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

و تفقد محافظ البحر الأحمر أقسام المستشفى ومنها الاستقبال والرعاية المركزة ووحدة غسيل الكلى واستفسر من المرضى والمترددين على المستشفى عن مستوي الخدمة الطبية المقدمة لهم واطمأن على حالتهم الصحية، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، مشددًا على ضرورة توافر المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للمرضى وحفظها بطريقة جيدة ومراجعة تاريخ صلاحيتها أولًا بأول.

كما حرص حنفي على متابعة انتظام سير العمل بقسم الغسيل الكلوي بالمستشفى، مشددًا على انتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة بالقسم حفاظًا على صحة وسلامة المرضى.
 
وخلال جولته التفقدية بالمستشفى إلتقى محافظ البحر الأحمر بالأطباء موجهًا بحسن استقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم، مؤكدًا إستمرار المحافظة في توفير كافة سُبل الدعم لتطوير قدرات المستشفيات والوحدات الصحية بمدن المحافظة لتقديم خدمة علاجية متميزة للمرضى والمترددين عليها.

كما استمع حنفي لشكاوى بعض المواطنين من المرضى و رواد المستشفى، ووعدهم بالتواصل الفوري و حل مشاكلهم، مع التأكيد على حرصه الدائم للتواجد بين أبناء المحافظة من خلال زياراته المختلفة و الاستماع إليهم.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ والدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة و السكان بالبحر الأحمر.