الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يحتفل بإقصاء الزمالك من كأس مصر على طريقة "ويجز"

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 04:38 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

احتفل نادي بيراميدز بفوزه علي نظيره الزمالك بركلات الترجيح والصعود إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر، علي طريقة مغني الراب المصري "ويجز".

 

بيراميدز يحتفل بإقصاء الزمالك من كأس مصر على طريقة "ويجز" 

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي بيراميدز صوراً من اللقاء معلقاً :"Habibi, we ballin"، وهذه الجملة جاءت من أغنية طرحها مغنى الراب "ويجز" عبر قناته على يوتيوب بعنوان "بعودة يا بلادى" من فيلم كباتن الزعترى، الذي تدور أحداثه حول صديقين يعيشان في "مخيم الزعتري" للاجئين في الأردن، ولديهما حلم لا يموت في أن يصبحا لاعبي كرة قدم محترفين، بينما يواجهان الواقع الصعب في حياتهم.

 

دودو الجباس: كنا واثقين من الفوز على الزمالك.. ولا صحة لإنهاء تجربة بيراميدز

 

من جانبه، أكد دودو الجباس مهاجم فريق بيراميدز أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق طالبهم بين شوطي لقاء الزمالك بعدم دخول مرماهم أي أهداف.

 

وقال الجباس في تصريحات تلفزيونية، "باتشيكو أكد علينا بضرورة ألا تهتز شباكنا في الشوط الثاني لإن الفريق سيكون قادر على التعويض طالما الفارق هدف واحد فقط بالإضافة إلى ضرورة الاستحواذ"، متابعاً، "عندما وصلنا لركلات الترجيح كان لدينا ثقة كبيرة في تحقيق الفوز والأمر كان واضح للجميع".


أكد دودو الجباس مهاجم فريق بيراميدز أن الطرد الذي تعرض له الفريق في بداية مباراة الزمالك كان لصالح بيراميدز بشكل أكبر، مضيفاً، "الطرد منح لاعبي الزمالك ثقة زائدة وكان في صالحنا بشكل أكبر".


 

وأضاف :"لا صحة لإنهاء تجربة بيراميدز مع نهاية الموسم ونحن كلاعبين لم يتم إبلاغنا بأي شيء"، وعن عبدالله السعيد قال :"أتمنى استمراره معنا وعدم رحيله لانه قيمة وخبرة كبيرة".