الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انفانتينو يهنئ الحضري بعيد ميلاده عبر انستجرام ويصفه بـ"أسطورة مصر"

الأحد 15/يناير/2023 - 04:46 م
جياني انفانتينو
جياني انفانتينو

حرص جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم علي تهنئة عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري السابق ومدرب حراس مرمي المنتخب الاوليمبي الحالي بعيد ميلاده .

 

انفانتينو يهنئ الحضري بعيد ميلاده عبر انستجرام ويصفه بـ"أسطورة مصر"


وقال انفانتيتو عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام :"كل سنة وأنت طيب يا حضري .. أسطورة  مصر وكأس العالم فيفا" ويحتفل عصام الحضري اليوم بعيد ميلاده الخمسين وسط تهاني كثيرة.

 

وقد حرص جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم علي الإشادة بدور المغربي وقدرتها على استضافته أبطال جميع القارات لما سيكون نسخة مهمة جدًا من كأس العالم للأندية في فبراير.
 

وقال إنفانتينو علي هامش تواجده بالمغرب لحضور قرعة كأس العالم للأندية :"عندما يجتمع أبطال جميع القارات  فهذه مناسبة خاصة، وستقام في بلد مميز للغاية، في بيئة كرة قدم رائعة".

 

وأضاف: "نحن نتطلع بشدة إلى  القدوم  إلى الرباط وطنجة لزيارة البلد بأكملها، ولتشجيع أبطال جميع القارات ومعرفة من سيتوج بطلاً للعالم في النهاية."
 


فيما قال فوزي لقجع رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم متحدثًا أيضًا في القرعة: "هذه أيضًا فرصة للتعبير عن رغبة شعبنا ومملكتنا في أن نكون من بين الراغبين في استضافة أكبر الأحداث الكروية. لطالما كانت لدينا هذه الرغبة، فإننا سنواصل التعبير عنها بمزيد من التصميم والحماس والعمل والتطوير. تعيش كرة القدم، وتحيا الفيفا، وتحيا المملكة المغربية".
 


وستكون المباراة الإفتتاحية بالبطولة بين وصيف دوري أبطال أفريقيا وهو النادي الأهلي وأوكلاند سيتي حامل بطولة دوري أبطال أوقيانوسيا،والفائز في هذه المباراة سيواجه نادي سياتل ساوندرز في 4 فبراير.