السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

راحة لساسي و بن شرقي من تدريبات الزمالك الجماعية

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 03:17 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

حصل الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي على راحة من التدريبات الجماعية للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في مران اليوم ؛ حيث يغيب ساسي بسبب الإيقاف عن مباراة طلائع الجيش غداً؛ في حين يعاني بن شرقي يعاني من حالة إجهاد.

ويخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي بجمانيزيوم النادي ، تحت اشراف الجهاز الفني، وتواجد الثنائي بالجلسة التي عقدها باتشيكو المدير الفني وعبدالحليم علي مدير الكرة الجديد ، مع اللاعبين قبل انطلاق المران ، وعقب ذلك انخرطوا بالحصة التأهيلية بالجمانيزيوم.

يسابق الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي باتشيكو الزمن لإنتشال لاعبيه من حالة الإحباط الشديد عقب خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الغريم التقليدي الأهلي.

وحرص باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، ومدحت عبد الهادي المدرب العام على عقد جلسات مع اللاعبين من أجل تأهيلهم نفسياً وشحذ الهمم، قبل المواجهة الصعبة التي تنتظر الفريق أمام طلائع الجيش غداً الثلاثاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر.

وطالب جهاز الزمالك، لاعبيه بنسيان ضياع حلم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، والتركيز الشديد خلال الفترة القادمة من أجل الحصول على بطولة كأس مصر، لتكون بداية مصالحة جماهير القلعة البيضاء الحزينة.