الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى يطالب رابطة الأندية رسميا بإعادة مباراة المقاولون في الدوري

الأحد 15/يناير/2023 - 02:39 م
مصر تايمز

أرسل نادي الإسماعيلي خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية يطلب فيه إعادة مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أول أمس الجمعة، ضمن منافسات الدوري العام بملعب "الإسماعيلية"، وانتهت بفوز المقاولون بنتيجة 3 - 1.

 

الإسماعيلى يطالب رابطة الأندية رسميا بإعادة مباراة المقاولون في الدوري

 

جاء ذلك فى أعقاب الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب والتي أثارت جدلاً واسعاً على الصعيد الجماهيري بسبب الحكم محمد الحنفي الذي لم يحتسب أكثر من ضربتي جزاء واضحة ورفضه الرجوع لتقنية الفار.

 

وقدم نادي الإسماعيلي شكوى في اتحاد الكرة اليوم ضد الحكم محمد الحنفي والطاقم بالكامل، وطالبوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بإعادة المباراة أمام المقاولون العرب، استنادًا لعدم احتساب محمد الحنفي حكم المباراة ركلتي جزاء للدراويش خلال المباراة.

 

وفي وقت سابق، كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الإسماعيلي، كواليس حديث مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، مع الحكام بعد ختام الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا": "معلوماتي إن كلاتنبرج قال للحكام في اجتماعه معهم، إن الأخطاء التي حدثت في مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب، جريمة كروية".


وتابع: "صرفنا ملايين على تقنية الفيديو من أجل تطوير منظومة التحكيم، وهذه مسؤولية اتحاد الكرة، وزير الشباب والرياضة لا ينام من أجل مساعدة الأندية الجماهيرية، ويجب على اتحاد الكرة تطوير منظومة التحكيم".

 

يذكر أن نادي الإسماعيلي يحتل المرتبة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز تحت قيادة أحمد حسام ميدو.