الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

ليست الأولى .. 7صور أثارت الجدل لـ"سلمي الشيمي"

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 03:09 م
سلمي الشيمي
سلمي الشيمي

أثارت الموديل سلمي الشيمي صاحبة واقعة تصوير الفوتوسيشن المثير داخل منطقة آثار سقارة جدل كبير وغضب بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي مطالبين بمحاسبة المسئول عن السماح لها بالدخول لمنطقة آثار بهذه الملابس المثيرة .

 

ولكن لا تعد هذه هى الواقعة الأولى التى تثير بها سلمي الشيمي الجدل فسبق أن أثارت الجدل بعده جلسات تصوير وصفها رواد مواقع التواصل الإجتماعى بإنها غير لائقة وكان من بينها جلسة تصوير بجامبسوت تايجر وأخر بجامبسوت أصفر بجوار عربة لبيع الموز .

 

وتكثف الإدارة العامة لمباحث الآداب والإدارة العامة لشرطة السياحة والأثار البحث عن اليوتوبر سلمي الشيمي صاحبة "فوتسيشن ملبنيتي"، والذي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وسلمي الشيمي من مواليد شبرا مصر خريجة كلية تمريض جامعة عين شمس دفعة ٢٠١٨ وتركت التمريضواتجهت لعالم الأزياء والموديل وأصبجت موديل اعلانات ف مصر .

 

ومن جانبه أحال الدكتور مصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، الواقعة إلى النيابة للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد الدكتور مصطفى وزيري، حرص وزارة السياحة والآثار الدائم، على الحفاظ على الأماكن الأثرية، وتاريخ الحضارة المصرية القديمة، وأن أي شخص يثبت تقصيره في حق الآثار والحضارة المصرية؛ سيتم معاقبته، بعد نتيجة تحقيقات النيابة في واقعة التصوير.