السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يسعى لكسر عقدة السنوات الـ 9 ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

الأحد 15/يناير/2023 - 09:10 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين أرسنال وتوتنهام

يسعى فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عندما يوجه توتنهام في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر المسابقة.

 

أرسنال يسعى لكسر عقدة السنوات الـ 9 ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

 

وخسر مانشستر سيتي مباراة الديربي أمام جاره مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "أولد ترافورد"، معقل نادي مانشستر يونايتد، ليصبح فوز أرسنال إن حدث، كفيلًا بابتعاده بصدارة الدوري الإنجليزي بـ8 نقاط كاملة عن كتيبة بيب جوارديولا، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

 

ويتسلح أرسنال، الذي يعاني من عقدة عدم تحقيق أي فوز في ملعب السبيرز على مدار أخر 9 سنوات، بحلمه في مواصلة مساعيه للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 19 عاما، من أجل تحقيق الفوز وكسر تلك العقدة.

 

ويعود تاريخ أخر فوز لنادي أرسنال على توتنهام في الدوري الإنجليزي في ملعب توتنهام إلى 16 مارس 2014 بهدف نظيف وقع عليه التشيكي توماس روزيسكي في ملعب "وايت هارت لين".

 

"ميرور": أستون فيلا يخطط للتعاقد مع محمد النني.. وعقبة تهدد اتمام الصفقة
 

 

أبدى نادي أستون فيلا الإنجليزي، رغبته في الحصول على خدمات محمد النني، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أستون فيلا، والذي سبق وأن تولى تدريب محمد النني في نادي أرسنال يرغب في الحصول على خدمات اللاعب مصري لتدعيم خط الوسط.

 

وأضافت الصحيفة، أن محمد النني الذي يعاني من عدم المشاركة في مباريات أرسنال بصفة منتظمة هذا الموسم، مستعد للانتقال إلى أي نادٍ يعرض عليه 6 ملايين جنيه إسترليني كراتب سنوي.

 

وتحدثت الصحيفة أن محمد النني لم يحسم موقفه من الانتقال إلى نادي أستون فيلا حتى الآن في ظل المعاناة التي كان يعانيها اللاعب خلال فترة، أوناي إيمري، كمدرب لنادي أرسنال، حيث شارك محمد النني في 17 مباراة فقط في جميع المسابقات.