الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاكيرا تسخر من بيكيه في أغنيتها الجديدة.. والأخير يرد

السبت 14/يناير/2023 - 03:20 م
شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

تصدرت النجمة العالمية شاكيرا، ترند موقع البحث الشهير “جوجل” بعد طرحها أغنيتها الاخيرة، التي تحتوي على كلمات وصفت ساخرة والتي وصفها البعض أنها لزوجها السابق اللاعب جيرارد بيكيه.

 

شاكيرا تسخر من بيكيه في أغنيتها الجديدة.. والأخير يرد 

 

وحصلت الأغنية خلال 24 ساعة على ما يزيد عن 66 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وأصبحت الأغنية اللاتينية الجديدة الأكثر مشاهدة في تاريخ الموقع.

 

حققت أغنية شاكيرا ، أرقام قياسية كبيرة في موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي حاولت من خلالها أن تسخر من زوجها السابق اللاعب جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة الإسباني، والذي انفصلت عنه العام الماضي، بحسب ما ذكره موقع sportskeeda.

 

واعتبرت شاكيرا، في أغنيتها، أن بيكيه كان كمن تخلى عن سيارة فيرارى من أجل سيارة توينجو شعبية رخصية الثمن، أو من ترك ساعة روليكس ثمينة من أجل أخرى من نوع كاسيو، الشعبية رخيصة الثمن.

 

لم يرد اللاعب الإسباني على شاكيرا بشكل مباشر، ولكن اكتفى بالتعليق عبر الحساب الرسمي الخاص به على تويتر قائلا: يمكن أن تكون الحياة رائعة، وذلك في رد غير مباشر على النجمة الكولومبية التي اتهمته فى أغنيتها الأخيرة بالتخلي عن حياته الرائعة معها من أجل حياة أخرى تعيسة مع صديقته الجديدة كلارا كيا مارتي.