الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

على غرار فيلم الزوجة الثانية.. شخص يجبر مزارع بالمنوفية على تطليق زوجته: "عجبتني ودخلت دماغي"

الخميس 12/يناير/2023 - 09:59 م
مصر تايمز

"اجبروني أطلق مراتي ليتزوجها آخر"، بهذه الكلمات روى عم "سيد" بإحدى قرى محافظة المنوفية قصته المؤلمة  التي أُجبر فيها على تطليق زوجته  بعد 19 عامًا زواج حتى يتزوجها شخص آخر بعد ما أُعجب بجمالها.
 

بعيون محبوسة بالدمع بدء عم “سيد" حديثه بـ"حسبي الله ونعم الوكيل ..ده شيطان" ، وبعد تهدئته ومطالبته بأن يقص الواقعة من البداية ، أخذ نفس عميق وبدء يسيطر على جسده الذي كان يبدو على لغته التوتر قائلًا:" “صحيت من النوم  الساعة السادسة صباحًا، على صوت شخص يدعى الشيخ أشرف يطلب مني 6 آلاف جنيه مدعيًا بأن زوجتي قد اقترضتها  منه،وعند سؤال زوجتي انكرت وقالت لم اقترض شيئًا من أحد”.


وأضاف:" لم يقتصر الأمر على ذلك بل إن هذا الشخص قام بمعاكسة زوجته أكثر من مرة  الأمر الذي جعله يلجأ إلى أخوات زوجته ويقص عليهم الرواية، موضحًا بعدها قاموا باستدراج هذا الشخص و اغتصبوه واجبروه بارتداء ملابس داخلية نسائية ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بتصويره".

وتابع: بعدها قام هذا الشخص بشكواهم ووضع شرط التنازل أن أطلق زوجتي ليتزوجها، وبالفعل غصبوا عليا واجبروني ونطقت كلمة "طالق"وأنا كنت أتمنى من الله أن يقطع لساني قبل لفظها".

واستكمل:"طلقتها وتزوجت منه وتركت لي 6 أولاد لا أعلم ماذا أفعل معهم ولا كيف أربيهم"،  وعند  سؤاله هل كنت تحبها؟ قال بكبرياء رجل فضحته عيونه قبل لسانه نعم لا أنكر، كانت ماليه علينا الدار".

واختتم حديثه قائلا:"أتمنى أن تعود ليا مرة ثانية ولأولادها ويغور هذا الشيطان الذي أدخل اللعنة على حياتنا".