الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات جديدة في ملف انتقال ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي

الخميس 12/يناير/2023 - 01:50 م
ميسي
ميسي

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن تطورات جديدة في ملف انتقال ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الهلال السعودي.

 

تطورات جديدة في ملف انتقال ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي

 

وصرحت الصحيفة الإسبانية إن النادي السعودي قدم عرضاً ضخماً لضم "ليو" أفضل لاعب في العالم، والحاصل علي الكرة الذهبية سبع مرات علي مدار مشواره الكروي. 

 

وبحسب صحيفة "موندو ديبرتيفو"، فأن نادي الهلال السعودي سيدخل بكل قوة في سباق التعاقد مع ليونيل ميسي، مقابل راتب لن يقل عن 300 مليون دولار سنويًا، من أجل إقناع النجم الأرجنتيني بالانضمام لصفوف الهلال.

 

وينتهي عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، وفي سياق اخر، قد حقق ميسي صاحب الـ 35 عاما ما كان ينقصه، وفاز بكأس العالم الثالث لبلاده الارجنتين، وحصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم بعد تتويجه بلقب كأس العالم قطر 2022 مع منتخب بلاده، بينما تواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي في المركز الثاني.

 

الجدير بالذكر، ان نادي النصر السعودي، قد اعلن انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين، بداية من يناير المقبل وحتى عام 2025، ووقع البرتغالي على عقد بـ 200 مليون يورو في الموسم الواحد ليصبح أكبر راتب للاعب كرة قدم في التاريخ.