الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كانت ماشية معاه بالبركة".. رضا عبد العال يفتح النار على فيريرا بسبب الزمالك

الخميس 12/يناير/2023 - 09:26 ص
مصر تايمز

شن رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وذلك بعد تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

"كانت ماشية معاه بالبركة".. رضا عبد العال يفتح النار على فيريرا بسبب الزمالك

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "فيريرا يواصل عناده بالإعتماد على حمزة المثلوثي اللاعب التونسي الذى لم يتمكن من إضافة الجديد للفريق الأبيض على عكس سيد عبد الله نيمار اللاعب الشاب الذى كان له دور بارز فى نجاح الزمالك فى حسم لقب الدوري العام الموسم الماضي".

 

وأضاف رضا عبد العال، "فيريرا يجعل الأهلى يقترب وبقوة من حسم لقب الدوري العام هذا الموسم فى ظل إهدار العديد من النقاط خلال الفترة الأخيرة، وفى حالة نجاح الأهلى فى حسم نقاط مباراة المصري سيؤكد على إقترابه من البطولة المحلية".

 

وتابع، "أداء سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، علامة استفهام مع فريق الزمالك منذ العودة من صفوف منتخب تونس وعدم المشاركة في كأس العالم في قطر، وأطالب إدارة نادي الزمالك بعقد اجتماع مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول، قبل مواجهتي بيراميدز والأهلي، لأن الفريق يسير في اتجاه غير صحيح من الناحية الفنية".

 

واصل رضا عبد العال هجومه على فيريرا قائلاً، "الزمالك هيروح في داهية في دوري أبطال إفريقيا مع فيريرا، فيريرا مدرب كانت ماشيه معاه بالبركة ومعندوش فنيات والزمالك بدون شخصية معاه".