الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مروان عطية يخطف الأضواء في الظهور الأول بتدريبات الأهلي

الأربعاء 11/يناير/2023 - 02:34 م
مروان عطية في تدريبات
مروان عطية في تدريبات الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأربعاء الموافق 11 من يناير، على ملعب التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة نظيرة المصري غدًا الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في ‏بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.‏

 

مروان عطية يخطف الأضواء في الظهور الأول بتدريبات الأهلي
 

 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض العديد من النقاط  الفنية استعدادًا لمباراة المصري، واجتمع مع أعضاء الجهاز الفني في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق للفترة المقبلة.

 

وحرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب بمروان عطية المنضم حديثا لصفوف الأهلي، والذي خاض مرانه الأول مع الفريق، وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

 

وقد وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، أمس عن انضمام مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري إلى صفوف الأهلي لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

 

ويأتي الاهلي على عرش صدارة الدوري المصري، برصيد 30 نقطة بعد أن خاض 12 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات بينما تعادل في ثلاث مباريات ولم تلاحقه الهزيمة في أي مباراة.