الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة رحيل سامسون أكينيولا عن الزمالك خلال الميركاتو الشتوي

الأربعاء 11/يناير/2023 - 11:41 ص
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، حقيقة الاخبار التي تم تداولها بشأن رحيل سامسون أكينيولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

 

حقيقة رحيل سامسون أكينيولا عن الزمالك خلال الميركاتو الشتوي

 

وأكد تامر عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية، "أنه لا صحة لما تم نشره خلال الأيام الحالية، بشأن رحيل سامسون أكينيولا، خلال تلك الفترة، موضحًا أن تقيم أي لاعب سيكون بنهاية الموسم الجاري، وليس في منتصف الموسم".

 

وتابع: "المشوار ما زال طويل في المسابقات المحلية بجانب الإفريقية، وقد يتأثر مستوى سامسون أو غيره من اللاعبين بسبب عدم الحصول على فرصة كاملة، وموقف زكريا الوردي مختلف لأنه هو من طلب واراد الرحيل عن القلعة البيضاء".

 

الزمالك يخشى انتفاضة الاتحاد السكندري في الدوري الليلة

 

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري نظيره الزمالك في السابعة مساء اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

يدخل الاتحاد السكندري المباراة تحت قيادة الصربي زوران مانولوفيتش، وهو يحتل المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 18 نقطة، بينما يحتل الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا المركز الثالث برصيد 25 نقطة.
 

يدير مباراة الاتحاد والزمالك طاقم تحكيم يضم كلاً من، إبراهيم نور الدين حكم الساحة، أحمد حسام طه وشريف عبد الله كمساعدين، هشام الفلال الحكم الرابع، مصطفى مدحت حكم الفيديو، أحمد توفيق مساعد حكم الفيديو.

 

ويدخل الزمالك المباراة وعينه على الثلاثة نقاط للعودة مجددًا على طريق الانتصارات مرة أخرى ومزاجمة الأهلي على الصدارة بعد تعادل لاعبو القلعة البيضاء في المباراة الماضية أمام الداخلية والهزيمة في المبارة السابقة لها أمام نادي أسوان.وهي الرغبة التي تواجهها، رغبة النادي السكندري في العودة للانتصارات التي غابت عنه في أخر 3 مباريات له في الدوري؛ بعدما خسر أمام المصري وإنبي وبيراميدز.
 

وجاءت قائمة الاتحاد لمباراته ضد الزمالك كالتالي: حارس المرمى: عمرو خليل، صبحي سليمان، الدفاع: كيفين كيزيتو، هشام صلاح، صبري رحيل، عبد الله نصيب، خالد صبحي، محمد الصالح، الوسط: إبراهيم حسن، خالد الغندور، أحمد عيد، ناصر ناصر، مورو ساليفو، عبد الغني محمد، محمود عبد العزيز، محمد فارس، فوزي الحناوي، إسلام عبد النعيم، الهجوم: كريستوفاو مابولولو، أوستن أموتو، أحمد عادل "ميسي".

 

ويغيب عن مباراة اليوم الثلاثي، حارس المرمى المهدي سليمان، ومحمود علاء، والسيد سالم بسبب الإصابة، كما خرج من القائمة البوركيني سعيدو سمبوريه، وكريم الديب، وعمر عموري، مصطفى إبراهيم، أحمد السيد غريب، وبلال السيد، لأسباب فنية.

 

في حين ضمت قائمة الزمالك كلاً من، حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم، خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - محمد عبد الشافي، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد "دونجا" - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي، خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن.

 

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم، عمر جابر وإبراهيما نداي ومحمود حمدي الونش للإصابة، كما يغيب كل من أحمد فتوح وعبدالله جمعة وحسام أشرف لعدم الجاهزية الفنية.