الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير عن انتهاء أزمة فتوح وجمعة في الزمالك: "مين يرجع كرامتهم"

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 11:47 ص
مصر تايمز

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن انتهاء أزمة الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة مع نادي الزمالك بعد الضجة التي أثيرت في الأيام القليلة الماضية حولهما واتهامهما من قبل رئيس الزمالك مرتضى منصور بتعاطي المخدرات.

 

شوبير عن انتهاء أزمة فتوح وجمعة في الزمالك: "مين يرجع كرامتهم"

 

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "طيب أنا مصدق إن الاداري هو السبب في الأزمة وإنه اتوقف طب هما اللعيبة بيعتذروا عن إيه بقى؟، ومصدق جداً إن اللعيبة محترمة وملهمش في المخدرات والحشيش طب مين اللي طلع واتهمهم بالاتهامات دي؟"، مضيفاً، "وأخيراً من يرد للاعبين كرامتهم وسمعتهم بعد كل هذا التشويه؟".

 

وفي وقت سابق، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إيقاف إداري الفريق الأول، بسبب إخطاره معلومات خاطئة عن أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي الفريق الأبيض.



وقال مرتضى منصور في فيديو تم نشره عبر صفحته الشخصية: "أحمد فتوح يمتلك موهبة كبيرة وهو لاعب كبير، ولا توجد أي أزمة معه وتم إنهاء الأمر".



وأضاف: "إداري الفريق قام بإخطاري أن أحمد فتوح وعبد الله جمعة يتمردان وتناولا مواد مخدرة، لذلك تم إيقافه بشكل نهائي".



وواصل: "أحمد فتوح سوف يشارك في التدريبات الجماعية المقبلة بشكل طبيعي، حيث أنه لاعب ملتزم وكل ما نشر بوجود خلاف بيني وبين عبدالله جمعة غير صحيح".



وأتم: "أحمد فتوح قام بالاعتذار لمجلس الإدارة وجمهور النادي، وأكد أنه يحترم كيان القلعة البيضاء، وسوف يلتزم في التدريبات"، وكان مرتضى قد هاجم فتوح وعبد الله جمعة، بعد مباراة الداخلية بالدوري، واتهمهما بتناول مخدر الحشيش.