الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصادر لـ "مصر تايمز": إسماعيل يوسف ينهى أزمة أحمد فتوح مع مرتضى منصور

الإثنين 09/يناير/2023 - 08:17 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشفت مصادر داخل نادى الزمالك، عن انتهاء أزمة اللاعب أحمد فتوح نجم نادى الزمالك، الأخيرة مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعد تصريحات الأخير حول تناول اللاعب للمخدرات وتهربه من مواجهة الفريق الأبيض أمام الداخلية والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكلا منهما .

 

وقالت المصادر فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أن إسماعيل يوسف المدرب العام الجديد نجح فى حل الأزمة بين اللاعب ورئيس النادى من أجل العودة للتدريبات.

 

وأكدت المصادر أن أحمد فتوح ألتقى رئيس نادى الزمالك بمكتبه فى حضور المشرف على الكرة والمدرب العام لتوضيح الصورة، مؤكداً على أنه تعرض لدور برد شديد تلقى على أثرة أدوية، مما أدى إلى استبعاده من الفريق فى المباراة بناءاً على قرار البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق، نافياً تناوله لأى من أنواع المخدرات وهروبه من أجراء التحاليل .

 

وتغيب أحمد فتوح عن تدريب الزمالك لمدة ثلاثة أيام بعد الأزمة التى فجرها مرتضى منصور عقب مباراة الداخلية، اتهامه بتناول مخدر "الحشيش" ورضه إجراء التحاليل .

 

ويواجه فريق الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء غاداً الأربعاء على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصرى الممتاز.