الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يحسم مصير باسم مرسي مع الإسماعيلي غدا

الإثنين 09/يناير/2023 - 03:30 م
مصر تايمز

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أنه وقع غرامة مالية على صالح جمعة بسبب غيابه عن التدريب الأساسي للمباراة بدون الحصول على إذن.

 

ميدو يحسم مصير باسم مرسي مع الإسماعيلي غدا

 

وقال ميدو فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعى "ميجا إف إم": "طالبت منحي 24 ساعة للتحقق من واقعة باسم مرسي قبل إصدار قرار حتى لا أظلم اللاعب أو النادي وغدا سأعلن عن القرار فى هذا الأمر"، مضيفاً، "لن أتخذ قرار نهائيا فيه ظلم للاعب أو الجماهير، وسندرس الأمر بشكل جيد حتى لا أظلمه وأضعه كبش فداء أمام الجميع".

 

وأكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أنه اختار تدريب فريق الدراويش خلال الفترة الحالية من خلال قلبه وليس عقله، مشددا على أن هناك العديد من أبناء النادي رفضوا تولى المهمة الفنية للفريق.

 

وقال ميدو، "قبلت التحدي لتدريب الفريق، ولكن كان هناك صدمة بالنسبة لي بسبب أداء اللاعبين"، مضيفاً، "يجب على لاعبي الإسماعيلي الاستفادة من الأخطاء والتعلم من المواقف التى حدثت فى مباراة حرس الحدود".

 

وأوضح أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أنه يجب على لاعبي الدراويش تحمل المسؤولية خلال الفترة المقبلة، مضيفاً،  "قبل مباراة حرس الحدود الثنائي محمد الشامي وعمر الوحش كانوا راحلين عن صفوف الفريق إلى المصري ولكن الصفقة فشلت ولذلك قدموا أداء سييء فى مباراة الحرس، هناك العديد من الأشخاص يطالبوني بالرحيل ولكن سأكافح وأقاتل كل يوم داخل نادي الإسماعيلي لاستعادة الانتصارات واعادة الفريق إلى وضعه الصحيح".